لا يستخدم محرك بحث Google العلامة الوصفية للكلمات الرئيسية في الترتيب على الويب، وهذا يعني أن إضافة الكلمات في علامة meta الخاصة بـ keywords لا تؤثر على ترتيب محتوى صفحات الويب في نتائج البحث. وبالتالي، لا يحتاج صاحب الموقع للقلق إذا نسخ شخص آخر بعض الكلمات التي يستخدمها في علامة keywords أو إذا أضاف كلمات تخص الشركة الخاصة بالموقع في علامة keywords الخاصة به.
مجموعة خدمات "بحث Google"
مجموعة خدمات "بحث Google"
مدوّنة "مجموعة خدمات بحث Google"
مجموعة خدمات "بحث Google"
مجموعة خدمات "بحث Google"
الصفحة الرئيسية
مجموعة خدمات "بحث Google"
مدوّنة "مجموعة خدمات بحث Google"
هل كان المحتوى مفيدًا؟
إرسال تعليقات
لا يستخدم محرّك بحث Google العلامة الوصفية للكلمات الرئيسية في الترتيب على الويب
bookmark_border
مضى وقت طويل على نشر مشاركة المدوّنة هذه. وقد تكون بعض المعلومات فيها قديمة (على سبيل المثال، قد تكون بعض الصور غير متوفرة، وقد تكون هناك روابط لم تعُد صالحة). مع ذلك، ما زال محرّك بحث Google لا يتيح استخدام علامة meta الخاصة بـ keywords.
الاثنين في 21 أيلول (سبتمبر) 2009
تلقّينا مؤخرًا بعض الأسئلة حول آلية محرّك بحث Google في استخدام (أو بكلمات أدقّ، في عدم استخدام) علامة meta الخاصة بـ keywords في ترتيب المحتوى ضمن نتائج بحث الويب. لنفترض أنّ لديك مالكَين لموقعَين إلكترونيَّين، هما نبيلة ويوسف. تدير نبيلة شركة اسمها AliceCo، بينما يدير يوسف شركة BobCo. وبينما كانت نبيلة تراجع الموقع الإلكتروني لشركة يوسف، لاحظت أنّ يوسف قد نسخ بعض الكلمات التي تستخدمها في علامة meta الخاصة بـ keywords. بالإضافة إلى ذلك، أضاف يوسف الكلمات "AliceCo" إلى علامة meta الخاصة بـ keywords الخاصة به. هل يجب أن تشعر نبيلة بالقلق؟
بالنسبة إلى نتائج بحث الويب من Google في الوقت الحالي على الأقل (أيلول/سبتمبر 2009)، الإجابة هي لا، لأنّ Google لا يستخدم علامة meta الخاصة بـ keywords في ترتيب المحتوى ضمن نتائج بحث الويب. يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للحصول على المزيد من التفاصيل، أو يمكنك الاطّلاع على الأسئلة أدناه.
هل يستخدم محرّك بحث Google علامة meta الخاصة بـ keywords في ترتيب المحتوى ضمن نتائج بحث الويب؟
باختصار، لا. تبيع Google جهاز Google Search Appliance، وهذا المنتج يوفّر إمكانية مطابقة علامات meta، التي قد تتضمن علامة meta الخاصة بـ keywords. وهذا الجهاز هو جهاز بحث للمؤسسات وهو منفصل تمامًا عن بحث الويب الرئيسي لدينا. يتجاهل بحثنا على الويب (البحث المعروف على Google.com الذي يستخدمه مئات الملايين من الأشخاص كل يوم) علامات meta الخاصة بـ keywords تمامًا. وليس لها أي تأثير في ترتيبنا لنتائج البحث في الوقت الحالي.
لماذا لا يستخدم محرّك بحث